الرئيسية » اصداء ثقافية و ادبية » لازوردي” تختار شذى حسون في “ورا كل مراية حكاية

لازوردي” تختار شذى حسون في “ورا كل مراية حكاية

أعلنتلازوردي، العلامة الأبرز في مجال تصميم, تصنيعوبيع الذهب والماس لقطاع الجملة والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، عن انضمام النجمة العراقية شذى حسون إلى قائمة وجوه علامتها التجارية للعام 2019 تزامنا مع انطلاق حملتها الترويجية “ورا كل مراية حكاية”.

وقد سطع نجم المطربة العراقية التي تنحدر أيضا من أصول مغربية في أعقاب فوزها بلقب “ستار أكاديمي” في الموسم الرابع من برنامج مسابقات المواهب التلفزيوني الذي يشارك فيه المتسابقون من مختلف أنحاء العالم العربي وتعد اليوم شذى من ابرز المغنيات في الخليج العربي.

وفي حملة “ورا كل مراية حكاية”، تصطحب “لازوردي” المشاهدين في رحلة تزخر بالأناقة والحرفية وتظهر لكل امرأة تقف أمام المرآة مقدار الجمال الأخاذ الذي تتألق به في كل دور من أدوارها في الحياة، سواء كأم حنون أو كصديقة وفية أو ابنة طموحة أو زوجة مخلصة أو سيدة أعمال ناجحة.

وفي هذا السياق، قالت شذى حسون: “مجوهراتلازوردي الفاخرة من أبرز العلامات الرائدة التي لطالما حظيت بإعجابي الشديد، ويسعدني العمل إلى جانب فريق عمل تمثيلاً لبلادي ومسقط رأسي. ففي نظري، مامن شريك أفضل من ’لازوردي‘ يرافقني في مختلف أدوار حياتي ويعكس مواهبي الفنية وما أتمتع به من تفرد واستقلالية وحرية. وانا فرحة جدا انه سيتمكن جمهوري في موطني الحبيب أن يتألقوا باختياري من مجوهرات لازوردي “.

وتعليقاً على التعاون مع المطربة العراقية، قال سليمشدياق، الرئيس التنفيذي لشركةلازوردي“: “يسعدنا انضمام النجمة شذى حسون إلى قائمة وجوه حملتنا للعام 2019، فهي فنانة موهوبة بكل معنى الكلمة وابنة العراق المحبوبة التي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة. أضف إلى ذلك أنها شغوفة إلى أبعد الحدود بفنها وصاحبة إرادة قوية تنبض بحيوية الشباب وتألقه، وتعد في نظرنا وجهاً مثالياً يمثل علامة ’لازودي‘ في العراق”.

وأضاف شدياق: “نهدف من خلال حملتنا “ورا كل مراية حكاية” إلى التأكيد على الجمالية في مختلف جوانب حياة المرأة وجميع الأدوار التي تزاولها في المجتمع، وهنا يأتي دور علامة ’لازوردي‘ في دعمها على التحلي بمزيد من الثقة والتألق والاحتفال معها بلحظات نجاحها من خلال ارتدائها للمجوهرات المثالية التي تناسب شخصيتها المتفردة”.

وإلى جانب شذى، ستضم حملة “ورا كل مراية حكاية” التي ستطلقها “لازوردي” في الربع الأول 2019، كوكبة من أبرز النجمات المتألقات في المنطقة.

شاهد أيضاً

آخر فضائح فيسبوك في 2018.. رسائلك الخاصة تقرأها 150 شركة

  في فضيحة جديدة لعملاق التواصل الاجتماعي ختم في ها عام 2018، كشفت صحيفة نيويورك …

تويتر يعتذر عن عبارة “اقتلوا كل اليهود

شبكة أصداء نيوز/ بغداد اوضح مركز الاعلام الرقمي DMC، اليوم الاحد، ان شركة “تويتر قدمت” …