الرئيسية » اصداء عالمية » اصداء سياسية » عبد المهدي: العراق لايمكن ادارته بنجاح الا وفق اللامركزية الادارية ونسعى لتطوير ذلك

عبد المهدي: العراق لايمكن ادارته بنجاح الا وفق اللامركزية الادارية ونسعى لتطوير ذلك

 

اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، امس الاربعاء، ان العراق لايمكن ادارته بنجاح الا وفق اللامركزية الادارية، مشيرا الى السعي لتطوير هذا الاتجاه.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت اصداء نيوز، نسخة منه ان “رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي عقد اجتماعا مع اعضاء مجلس النواب الممثلين لمحافظة ذي قار بحضور محافظ ذي قار ورئيس واعضاء مجلس المحافظة”، مبينا ان “ذلك جاء في اطار لقاءاته مع نواب ومسؤولي المحافظات للاطلاع على شؤونها واحتياجاتها وتقديم الحلول اللازمة”.

واكد عبد المهدي ان “هذا النوع من اللقاءات المتواصلة مع النواب والمسؤولين في محافظاتنا العزيزة مفيد جدا ويساعد بشكل جدي في الوقوف على اهم القضايا والاولويات وايجاد الحلول لها”، داعيا الحكومة المحلية في ذي قار والمحافظات الاخرى الى “ان تأخذ دورها وفرصتها في الادارة والعمل وتقديم اقصى مايمكن من جهد لخدمة المواطنين”.
وتابع “اننا مؤمنون بأن العراق لايمكن ادارته بنجاح الا وفق اللامركزية الادارية ونسعى لتطوير هذا الاتجاه”، مشيرا الى “اننا سنعمل بالتعاون معكم على تلبية الاحتياجات الضرورية لأهالي ذي قار بما تستحقه هذه المحافظة المضحية واستثمار الموارد بشكل ناجح”.

شاهد أيضاً

جدول أعمال زيارة الوفد الأردني الى بغداد اليوم

  يبدأ رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، زيارة الى العراق اليوم، على رأس وفد وزاريّ …

حزب برهم صالح يعيد هيكلته ويغير اسمه

شبكة أصداء نيوز/ بغداد كشف مصدر كردي، الأربعاء، عن عزم التحالف من اجل الديمقراطية والعدالة …