الرئيسية » اصداء محلية » اصداء امنية » صدور عدد جديد من جريدة الوقائع يتضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية

صدور عدد جديد من جريدة الوقائع يتضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية

شبكة أصداء نيوز /بغداد

أعلنت وزارة العدل، الخميس، عن صدور عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية، مشيرةً إلى أن العدد يتضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك، بالإضافة إلى تعليمات تسهيل تنفيذ أحكام قانون قبول أفراد القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي.

وقالت الوزارة في بيان تلقت أصداء  نيوز نسخة منه، “صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4511)، والذي تضمن عدداً من التعليمات والقرارات والبيانات التي اقرها مجلس النواب وصادقت عليها رئاسة الجمهورية”.

ونقل البيان عن مدير عام الدائرة هند عبد جميغ، أن “العدد تضمن تعليمات رقم (8) لسنة 2018 (التعديل الاول لتعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك رقم ( 4) لسنة 2018 والصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (375) لسنة 2018 )”.

وأضاف، أن العدد تضمن “تعليمات تسهيل تنفيذ أحكام قانون قبول أفراد القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي وجهاز المخابرات الوطني العراقي وجهاز الأمن الوطني في الدراسة الجامعية رقم (15) لسنة 2016”.

وتابع، أن “العدد تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الإرهابيين رقم (59) و(60) لسنة 2018, بالإضافة إلى صدور بيان استحداث بلدية السيبة من الصنف الرابع في ناحية السيبة التابع لمحافظة البصرة”.

شاهد أيضاً

منظمة بدر ترفض بقاء قاسم الاعرجي وزيرا للداخلية.. لهذا السبب

شبكة أصداء نيوز /بغداد أوضحت مصادر سياسية ان منظمة بدر بزعامة هادي العامري ترفض الإبقاء …

اقليم كردستان يسجل أعلى معدل للتحرش والأعتداء الجنسي بالنساء

شبكة أصداء نيوز/ بغداد اكدت المديرة العامة لمواجهة العنف ضد المرأة في اقليم كردستان كوردة …