الرئيسية » ابراج اليوم » أبراج اليوم الاحد 2017/11/19

أبراج اليوم الاحد 2017/11/19

شبكة اصداء نيوز /بغداد

الحمل
كوكب المهنة في مكان يمنحك الحظوظ والإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية، ما يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير على من تحب.

الثور
تعاون مع أصدقائك وحلفائك واعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته لأنه يستطيع أن يمنحك طاقة إيجابية.

الجوزاء
تأخير لمواعيد عملك أو لقاءات تظنها ضرورية فلاحق الأشخاص حولك بدون عصبية وتحتاج إلى الكثير من الشجاعة والهدوء لتخطي هذا اليوم بدون خسائر شخصية.

السرطان
انتبه من عارض صحي سببه نفسي أو حاجة للراحة وتعاون مع زملائك في العمل فأنت متطلب وعامل لا يكل ولذلك امنح نفسك وقتا تسترخي فيه وانهِ عملك.

الأسد
الأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك وتشرح وجهة نظرك فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك.

العذراء
أنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة فالنتائج لن ترضيك كثيراً هذا اليوم فلا تزد متاعبك بعصبيتك أو انفعالك.

الميزان
ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات.

العقرب
أنت تحمي مصالحك بذكاء وترتب أمور المال والمصروف فالمكاسب جيدة لكن صرفك كبير.

القوس
أنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك في محاولة منك لتحكم الخناق على المشاكل فاتحاً طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية.

الجدي
حاول إيجاد الكلام الملائم لتهدئة الخواطر وانتبه للتطرف ولا تتخطى الحدود لأن مفتاح النجاح هو الدبلوماسية والصبر بدون محاولة فرض الذات وزيادة التشنج.

الدلو
تشعر أنك تريد جمع من حولك كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات فاليوم جيد جدا للقيام بمشروع ترفيهي دعوات، اتصالات، تزداد فيها شعبيتك.

الحوت
لا تتصرف بدون تفكير فقط لأنك عصبي أو تريد إثبات جدارتك مهما كان السبب وإذا أحسست أن النزاعات ضايقتك على المستوى العملي أو حتى في حياتك الشخصية فاعتمد على اللين والصبر.

شاهد أيضاً

الابراج اليوم الاثنين ١١/١٢/٢٠١٧

برج الحمل مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصاً جديدة واحتفالاً ودعوات جيدة قد تبصر النور، وحاول …

الابراج اليوم الاحد 10/12/2017

برج الحمل مهنياً: تدافع عن مواقعك وافكارك ومصالحك بطلاقة ولباقة، قبل أن تنهي دورة فلكية …