الرئيسية » اصداء رياضية » عبطان يبارك للصالحي بعضوية الصحافة الرياضية في الاتحاد الآسيوي

عبطان يبارك للصالحي بعضوية الصحافة الرياضية في الاتحاد الآسيوي

شبكة اصداء نيوز /بغداد

بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، فوز الصحفي الرياضي اياد الصالحي بمنصب عضو الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية في الانتخابات التي جرت مؤخراً في العاصمة الباكستانية اسلام اباد.
وأكد عبطان في بيان للوزارة تلقت”اصداء نيوز” نسخة منه، ان “العراق عاد لياخذ دوره المميز واستحقاقه الطبيعي في المواقع المهمة على الصعيد القاري، وان الوزارة ستقف مع كل جهد يصب في خدمة العراق ولاسيما ان الاعلام الرياضي، شريك حقيقي في الوصول الى منصات التتويج، ودعم الوزارة في خططها وبرامجها حتى تصل الى ناصية النجاح والتفوق”.
وفاز ممثل الاتحاد العراقي للإعلام الرياضي إياد الصالحي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بنيله أعلى نتيجة بين المتنافسين بلغت 23 صوتاً من مجموع 25 ممثلاً للاتحادات الوطنية في آسيا بينهم 12عضواً للبلدان العربية في الانتخابات التي أقيمت باشراف الاتحاد الدولي للفترة من 5 لغاية 8 تشرين الأول الجاري.
وعبّر الصالحي عن فرحته الغامرة بالنتيجة التي تأتي تتويجاً لجهود كبيرة بذلها الاتحاد العراقي للاعلام الرياضي والمؤسسة المهنية التابع لها الاتحاد وللدعم الكبير الذي ناله من شخصيات رياضية وإعلامية ومؤسسات، واصفاً الفوز بأنه انتصار يسجل باسم العراق الذي غاب عن التمثيل الآسيوي منذ عام 1992.
كما فاز من الكويت الإعلامي سطام السهلي بمنصب الرئيس والقطري محمد حجي والسعودي محمد الشيخ بمنصبي نائب الرئيس، ونال عضوية المكتب التنفيذي أيضا من المرشحين العرب اللبناني إبراهيم دسوقي والعُماني أحمد الكعبي.

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني يلاقي نظيره السوري بدلا عن اوغندا

شبكة اصداء نيوز /بغداد كشف الاتحاد الكروي ان مباراته المفترض اجرائها مع المنتخب الاوغندي الشهر …

نيمار يرشح لأفضل لاعب بالدوري الفرنسي

شبكة اصداء نيوز /بغداد كشف اتحاد اللاعبين المحترفين انَّ نيمار ضمن المرشحين لحصد جائزة أفضل …